الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:08 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. بدء حجز وتقديم طلبات مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

لؤلؤة 6 أكتوبر
لؤلؤة 6 أكتوبر

يبدأ حجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر غداً الاثنين، ويستمر حتى 10 أغسطس المقبل، على أن يتم الإعلان عن المستبعدين في 29 أغسطس المقبل، حسبما أعلن اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

وقال البارودي، في بيان، إن القرعة العلنية الخاصة بالمشروع سيتم إجرائها في 11 سبتمبر المقبل، ذلك بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر، موضحًا أن المشروع يتضمن المساحات التالية ( 110 م2 – 130 م2 )، يضاف عليها مسطح 25 م2 حصة في الجراج.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أنه العملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة (نظام الكاش) حصلوا على خصم 20%، كما اختاروا الوحدات السكنية التي يرغبون بشرائها دون الدخول في القرعة.

وفي وقت سابق، طرحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان قد طرحت عدد 361 وحدة سكنية استثمارية بمواقع متميزة في ( لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان )، حيث تراوحت المساحات بين 95 م2 و 155 م2 شاملة الجراج، مع تسهيلات سداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024.

أقرأ أيضا.. سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم