الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:49 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سوسن بدر تطالب الجمهور بالدعاء لـ حسن يوسف وزوجته شمس البارودي

سوسن بدر-أرشيفية
سوسن بدر-أرشيفية

طالبت الفنانة سوسن بدر من الجمهور ومتابعيها الدعاء للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي وذلك بعد وفاة ابنهما عبد الله فجر اليوم.

وشاركت سوسن بدر متابعيها صورة للفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت سوسن بدر، على الصورة قائلة: توفي إلى رحمة الله عبد الله حسن يوسف شقيق عمر ومحمود وناريمان حسن يوسف، ونجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودي، ادعوله وادعولهم.

تفاصيل وفاة عبد الله نجل حسن يوسف وشمس البارودي

توفي عبد الله نجل حسن يوسف وشمس البارودي فجر اليوم الأحد بعدما دخلت كمية كبيرة من الماء للرئة، بعد أن غرق بسبب عدم قدرته على استنشاق الهواء، وهو ما نتج عنه اختناقه في الحال.

وقد تم نقل عبد الله إلى أحد المستشفيات المتواجدة في مدينة العلمين الجديدة، وحتى هذه اللحظة لم يتسلم أهله جثمانه، لذلك لم يتم تحديد موعد الجنازة.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة سوسن بدر تشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟