الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد 4 سنوات.. حذف أغنية «كدا كدا» لمطرب الراب ويجز من على يوتيوب

ويجز
ويجز

تفاجأ محبي مطرب الراب ويجز، بحذف أغنيته الشهيرة "كدا كدا" من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبير خلال فترة طرحها.

أغنية "كدا كدا" تم طرحها من قبل مؤدي الراب ويجز، منذ ما يقرب من 4 سنوات، وحققت الأغنية انتشارًا واسعًا منذ طرحها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تم حذفها من قناته على يوتيوب منذ قليل.

آخر أعمال مؤدي الراب ويجز

يشار إلى أن آخر أعمال مطرب الراب ويجز أغنية "الدنيا إيه"، التي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت تريند مواقع التواصل، وحققت مشاهدات وصلت إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية الدنيا إيه لمطرب الراب ويجز

جاءت كلمات أغنية "الدنيا إيه" لمؤدي الراب ويجز، كالتالي:

"منفضلها ومقضيها، ياما قُلنا الجيهة واتشرفنا بيها، علمتني إزاي أبيعك أشبح ع المكنة السريعة قديم في الشُغلة، راسك ماتودكش سكتنا ألغاز، سراديب وراسك ماتكفكش كله عندك على القد، وعندي كله على الكف بقبض قد كله بجد ومابيصرفش معايا حد ولا فارق معانا".

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس البارودي