الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:32 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

ميدو: الزمالك يحتاج 110 ملايين لقيد الصفقات الجديدة

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك الأسبق، وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك موقف الزمالك من إجراء تعاقدات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "صفقات الزمالك الجديدة جاهزة، ولكن النادي لا يمكنه قيد الصفقات الجديدة إلا بعد دفع مبلغ 110 ملايين جنيه لرفع أزمة منع القيد بالنادي".

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وأضاف: "الزمالك مطالب بدفع 110 مليون جنيه، وهي 55 مليون جنيه لاتحاد الكرة، و55 مليون جنيه أخرى للفيفا بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة في قضية شيكابالا، بالإضافة إلى قضية أتشيمبونج".

وتابع: "هناك بالفعل 850 ألف دولار تم تحويلهم إلى نادية نادي سبورتنج لشبونة، وهناك محاولات لحل أزمة القيد".

وأكمل: "نادي الزمالك تلقى خطابًا بإيقاف القيد لحين دفع مبلغ 180 ألف دولار مستحقات اللاعب الغاني أتشيمبونج".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية.

وحقق الزمالك الفوز على الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى برباعية دون رد، قبل أن يخسر من الشباب السعودي بهدف دون رد في المباراة الثانية.