الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

«من صلاح لـ طارق حامد».. إصابات الفراعنة تفزع قلوب المصريين من ملاعب الاحتراف

محمد صلاح وطارق حامد
محمد صلاح وطارق حامد

لم تكن الإصابة المروعة التي سقط فيها الدولي المصري طارق حامد، لاعب خط وسط فريق اتحاد جدة السعودي، الأولى لنجوم الفراعنة في ملاعب الاحتراف، سواء في الملاعب الأوروبية أو العربية.

وتعرض نجم الزمالك السابق لإصابة مروعة أثناء مشاركته مع "العميد" ضد الصفاقسي التونسي، وذلك خلال منافسات البطولة العربية المقامة على الأراضي السعودية.

ويرصد موقع "الطريق"، خلال السطور التالية أبرز الإصابات المروعة لنجوم الفراعنة في الملاعب الخارجية.

إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

من أشهر الإصابات في عالم الساحرة المستديرة خلال العقد الأخير، هي إصابة محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، الذي جمع بين الريدز وريال مدريد الإسباني.

إصابة الفرعون المصري، بدأت بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بنهائي 2018، ليسقط صلاح أرضًا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وُصف تدخل راموس بالاعتداء المتعمد من الصحف العالمية والعربية التي هاجمت النجم الإسباني ، حيث كشفت الفحوصات في ذلك الوقت أن صلاح تعرض لإصابة جزع في الكتف والترقوة، ليخرج الفرعون المصري بديلا خلال اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الملكي.

إصابة طارق حامد في البطولة العربية 2023

في مشهد كروي مروع، تعرض طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد السعودي، لإصابة مخيفة خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، وذلك في إطار فعاليات الجولة الثانية من كأس الأندية العربية.

وجاءت الإصابة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بعد تدخل قوي من اللاعب حسين الساعدي على طارق حامد ليخرج الحكم له بطاقة حمراء بعد الرجوع إلى «الفار» لتدخله العنيف.

ونجح الاتحاد في تخطي عقبة الصفاقسي بهدف نظيف، ليضمن التأهل لدور الثمانية من البطولة العربية التي تشهد منافسة شرسة بين الأندية المشاركة، لا سيما الأندية السعودية.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية في البروفة الأخيرة قبل انطلاق