الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق حسن يوسف: لبلبة حضرت عزاء نجل طليقها وقبلت يديه

حسن يوسف
حسن يوسف

وجه المنتج محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف، رسالة إلى الممثل الإخواني الهارب وجدي العربي، مستنكرًا ردة فعله بعد وفاة عبد الله نجل حسن يوسف، ومقارنا بينه وبين الفنانة لبلبة طليقة حسن التي حضرت العزاء.

وكتب محمد يوسف في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: أبيه حسن يا وجدي شالك علي ايده بعد ولادتك وأنت لسة حتة لحمة طرية حين ولدت في الشقة اللي فوق شقة أسرتي، وعندما بلغ أبيه حسن ثلاثين سنة من عمره تزوج من الفنانة لبلبة بعد قصة حب انتهت بعد سبع سنوات بالطلاق.

وأضاف: وحين توفى عبد الله حسن يوسف غرقا .. أعربت يا وجدي عن شماتك في أبيه حسن ضاربا عرض الحائط بالعشرة والجيرة والارتباط الحميم بين أسرتينا .. رغم عدم وجود أي علاقات بينكما أساء فيها أحدكما إلى الآخر.

وتابع: بينما حضرت الفنانة لبلبة العزاء بالمسجد وقدمت العزاء لأبيه حسن (طليقها) وقبلت يديه وربتت على كتفيه بحنان تناشده الصبر والسلوان .. وقبلت شمس واحتضنتها بحرارة وعبرت لهما عن عميق حزنها الصادق في فجيعتهما.

واستكمل شقيق حسن يوسف: أردت عرض رد فعل وجدي العربي جارنا وصديق الطفولة وعضو بارز بجماعة (الأخوان المسلمين) تجاه تلك الفاجعة، لأضعه بجوار رد فعل الفنانة الرائعة لبلبة طليقته (التي تعتنق الديانة المسيحية) تجاه نفس الفاجعة لتبحثوا بأنفسكم عن الإنسان الكامن في نفس كلا منهما .. وتحكموا على مدى تحضر هذا الإنسان أو تخلفه وتقارنوا بينهما، أعتقد أنكم ستكتشفون أن الفرق بينهما هو ذات الفرق بين الدول المتحضرة المتقدمة وبين الدول الفقيرة المتخلفة.

اقرأ أيضًا: قبل طرحه بالسينمات.. اعرف تفاصيل وموعد عرض فيلم وش في وش