الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

السجن 3 سنوات لعاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام

ارشيفية
ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، عاطلين متهمين بحيازة الحشيش، وسلاح ناري بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه بمنطقة السلام.

القبض على عاطلين بتهمة حيازة مخدرات

وردت معلومات لقسم شرطة السلام تفيد بقيام شخصين بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث السلام من ضبطهما وبحوزتهما مواد مخدرة مواد مخدرة و بتفتيشهما عثر على 1000 جرام من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، كما عثر على سلاح ناري غير مششخن فرد خرطوش، وطلقات نارية، بدون ترخيص فضلا عن هاتف محمول ومبالغ مالية وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة والاتجار في المخدرات بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما.

التحقيق مع المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة وإحالتهم إلى المحكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها سالف الذكر.

اقرأ أيضا.. أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الدائري بالوراق