الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

22 سبتمبر.. رامي صبري يلتقي جمهوره في افتتاح موسم الكويت

المطرب رامي صبري
المطرب رامي صبري

كشف المطرب رامي صبري عن موعد أحدث حفلاته الغنائية على مسرح الأرينا في الكويت، ويحيي الحفل يوم الجمعة 22 من سبتمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات حفل افتتاح موسم الكويت 2023.

تفاصيل حفل رامي صبري في موسم الكويت 2023

ونشر النجم رامي صبري البوستر الدعائي الخاص بحفل الغنائي في الكويت، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "جمهوري في الكويت الغالي اتشرف بالغناء في حفل افتتاح موسم الكويت يوم الجمعة 22 سبتمبر بمسرح الأرينا".

آخر أعمال النجم رامي صبري

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب رامي صبري مؤخرا، أغنيته الجديدة ملك الفرفشة وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر شندي وخليل.

ومن كلمات أغنية ملك الفرفشة

"ياملكِ الفرفشه والروقان والنعنشة.. قبلك دُنيتي كانت صورة مِنغمشة عمايلك مُدهشة معششة في قلبي أعمل إيه، تضحكلي الضحكة أروق وأصفى تعدل مزاجي قوام إنت اخترعت إزاى وصفة بتجمِل الأيام، ياخاطفنى حتة دين خطفه يابو أحلى كلام أنت اللي وجودك يبسِطنا، ده كلام خلاص معروف ده إنت مهنينا مسيطنا وخرجت على المألوف، خليتنا في السما عليتنا إتفضل شوف.. ياملكِ الفرفشة والروقان والنعنشة قبلك دُنيتي كانت صورة مِنغمشة عمايلك مدهشة معششة في قلبي أعمل إيه".

اقرأ أيضا.. تفاصيل حفل رامي صبري بالساحل الشمالي.. 2 سبتمبر المقبل