الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:03 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

19 أغسطس.. محاكمة البلوجر هبة سيد ونجلها بتهمة الاتجار بالبشر وهتك عرض طفلة

المتهمة
المتهمة

تنظر محكمة استئناف طنطا في جلسة 19 أغسطس المقبل قضية هبة السيد في القضية المعروفة إعلاميا باسم "أم زياد"، وذلك على خلفية اتهامها بالإتجار في البشر أمام الدائرة الأولى جنايات الإرهاب.

وكانت النيابة العامة أصدرت قرارا بإحالة هبة سيد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "البلوجر أم زياد"، و نجلها المتهم "محمد، ح" البالغ من العمر 18 سنة في الصف الثالث الثانوي، وزوجها هارب للمحاكمة على خلفية اتهامهم بالاتجار بالبشر.

كما وجهت النيابة لنجل البلوجر تهمة هتك عرض شقيقته الصبية التي لم تتجاوز الثامن عشر من عمرها بغير قوة أو تهديد، حيث قام المتهم بحسر ملابس شقيقته عنها ولامس مواطن عفتها بيديه، قاصدًا من ذلك هتك عرضها كما هو مدون بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة للأم وزوجها، تهمة الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري، حيث قامت المتهمة بنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الشبكة المعلوماتية" فيديو مصورا لها وصرحت من خلاله عن قيام نجلها بهتك عرض شقيقته الطفلة المجني عليها التي لم تتجاوز الثامن عشر من عمرها على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرا أيضا.. أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الدائري بالوراق