الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:22 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

غيابات الزمالك عن مباراة النصر السعودي اليوم بالبطولة العربية

الزمالك
الزمالك

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية من فريق الشباب السعودي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يغيب عن نادي الزمالك في مباراة النصر السعودي اليوم يوسف أوباما، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخرًا.

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخرًا بغياب زيزو عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولكن اللاعب سيشارك في المباراة لكونه لم يحصل إلا على إنذار واحد فقط.

اقرأ أيضًا: أعضاء مجلس الإدارة يؤازرون الزمالك في المران الأخير

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم؛ وذلك من أجل حسم التأهل للدور التالي من البطولة.

ومن المتوقع أن يدفع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد صبحى.

الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثى.

الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - أحمد فتوح - أحمد سيد "زيزو.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق" شيكابالا" - سيف الجزيري - سيد عبد الله "نيمار.

يذكر أن القناة ستنطلق في تمام السادسة مساءً، كما ستنقل عبر قناة ssc السعودية.