الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:13 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يسقط أمام يوفنتوس بثلاثية ودياً

فينيسيوس
فينيسيوس

سقط ريال مدريد في مباراته الأخيرة في جولة الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 1-3 أمام منافسه يوفنتوس الإيطالي.

صنع الأبيض العديد من الفرص لتعويض النتيجة ضد يوفنتوس، لكن الإيطاليين صمدوا أمام هجمات لاعبي أنشيلوتي وفتحوا الطريق للفوز بتسجيل هدفين في الشوط الأول.

وقلص فينيسيوس جونيور الفارق قبل الاستراحة، ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء عندما تعرض رودريجو للعرقلة في الدقيقة الـ 90، وأحرز فلاهوفيتش الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع لصالح يوفنتوس.

واجه ريال مدريد صعوبات في بداية المباراة عندما سجل كين هدفاً ليوفنتوس بعدما استغل اللاعب الكرة المرتدة من القائم بعد تسديدة ماكيني، لكن لم يتأثر الميرنجي من هذا الهدف المبكر وحاول الرد بشكل سريع من خلال تسديدة من فينيسيوس جونيور اضطر تشيزني للتصدي لها.

ومع استمرار ريال مدريد في البحث عن التعادل، سجل وياه الهدف الثاني لصالح يوفنتوس عندما تلقى تمريرة منخفضة من ماكيني ووضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 36، مرر لاعب الوسط الألماني توني كروس كرة رائعة ليجعل فينيسيوس جونيوريسجل هدفا رائعا بعد الانفراد بحارس مرمى يوفنتوس.

بدأ الشوط الثاني بتفوق ريال مدريد في منطقة جزاء يوفنتوس، حيث كان فران جارسيا أول من حاول بتسديدة قوية من مسافة بعيدة بقدمه اليسرى.

وكان ريال مدريد يتحكم بالمباراة بشكل واضح، وفي الدقيقة 60، كاد جوسيلو أن يعادل النتيجة بتسديدة قريبة من المرمى، لكنها انحرفت بشكل بسيط عن القائم الأيسر.

وبينما كان ريال مدريد يحاول الهجوم، تمكّن فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الثالث لصالح يوفنتوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية