الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:37 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 5 سنوات من صورة عبد الله السعيد.. الزمالك ينجح في ضم صفقة القرن

طائرة الأهلي رجال
طائرة الأهلي رجال

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم الخميس، عن صفقة مدوية جديدة للفريق من داخل قلعة النادي الأهلي في الجزيرة، بعدما تعاقد مع محمد عادل لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة رجال في الموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك مع محمد عادل دولا، نجم النادي الأهلي السابق، لينجح مجلس إدارة القلعة البيضاء ومرتضى منصور رئيسه المعزول، في خطف صفقة من القلعة الحمراء على طريقة غريمه التقليدي.

كواليس أزمة دولا في النادي الأهلي

في أبريل الماضي، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تجميد محمد عادل دولا، بعد أنباء مفاوضاته مع نادي الزمالك، رغم تجديد تعاقده في إبريل العام الماضي 2022 مع القلعة الحمراء، بالإضافة لتورطه في عملية إختفاء عقود التجديد من اتحاد الطائرة.

وجاء قرار تجميد دولا الذي كان يعد أهم لاعبي الأهلي حينها، ليغيب عن نهائيات كأس مصر أمام الزمالك، ويخسر بعدها الماسترز اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وعرض الأهلي لاعبه للبيع، ليبيع إلى حتا الإماراتي يوم 29 يوليو الماضي مقابل 25 ألف دولار فقط، واليوم بعد ايام قليلة حصل الزمالك على خدمات اللاعب رسميًا مقابل 75 ألف دولار.

اقرأ أيضًا: تشافي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

بعد فشل الحصول على عبد الله السعيد.. الزمالك يضم صفقة القرن

وبعد 5 سنوات كاملة من الصورة المدوية التي انتشرت لـ عبد الله السعيد مع مسؤولي نادي الزمالك، وأطلق عليها مرتضى منصور أنها صفقة القرن، والتي لم تنجح حينها، نجح الزمالك في تحقيقها أخيرًا ولكن في صالات الطائرة.

وتعد صفقة دولا تكرار لما حدث في صفقة عبد الله والتي لم تستكمل، حيث بدأ الأمر بالخطوات ذاتها، عندما تفاوض الزمالك مع اللاعب في موسم 2018، وقرر الأهلي تجميده وعرضه للبيع بالفعل ولكن إلى الدوري السعودي، وعاد عبد الله السعيد ولكن إلى بيراميدز، ليستمر معهم حتى الآن.

وكان محمد عادل هو أهم عناصر النادي الأهلي في المواسم الأخيرة، وقادهم لتحقيق إنجازات متعددة وحصد الذهب في مختلف البطولات والمنافسات، والتي كان أخرها التتويج بلقب السوبر المصري، ولقب البطولة العربية للأندية.