الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:04 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحمد الله بنتي اترفضت.. أب يثير الجدل بسبب رفض ابنته من مدرسة

أب يثير الجدل
أب يثير الجدل

تداول أب صورة جواب رفض ابنته من المدرسة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب إخفاق الطفلة في بعض المواد الدراسية على الرغم من عدم تخطيها الخمس سنوات، مما أثار جدلًا واسعًا نظرًا لاحتوائه على لغة إنجليزية غير سليمة.

وكتب الأب على صورة جواب رفض ابنته من المدرسة عبر منصات التواصل الاجتماعي نصًا: " تم بحمد الله رفض بنتي من الالتحاق بالمدرسة، استخرج من القطعة كلمة انجليزي".

سبب رفض ابنته من المدرسة

ويظهر الجواب إلى أن الطفلة كانت تفتقر إلى بعض المعادلات الحسابية وعدد من كلمات اللغة الإنجليزية ولكن مالاحظه الأب بعد رفضها في المدرسة هو أن الجواب مكتوب بلغة إنجليزية غير سليمة.

الحمد لله إن نانسي اترفضت من المدرسة

وعلق رواد التواصل الاجتماعي على صورة جواب رفض الأبنة من المدرسة حيث شاركت سارة إسكندر الصورة قائلة: "من مساوئ إن الإنسان يكون كواليتي إن عينه دايمًا بتصطاد الغلط، أنا حاليًا عيني بتنزل دم من الكلام اللي مافيهوش سطر واحد مكتوب صح ده".

وتابعت سارة قائلة: "الحمد لله إن نانسي اترفضت من المدرسة.. ألف بركة يابت بصوت مبروك عطية".

ترجمة جواب الرفض بالذكاء الاصطناعي

وقد عرض أحد المتابعين ترجمة جواب الرفض بالغة العربية من خلال الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لمعرفة أخطاء الطفلة التي لم تتعدى الخمس سنوات لرفضها بهذا الشكل وكان كالتالي:


الجملة الأصلية: كانت فقيرة جدا في جزء الرياضيات. تحتاج إلى تحسين كيفية عد وكتابة الأرقام وعمل المعادلة (-,+). أيضا كان لديها فقير في اللغة الإنجليزية وهي بحاجة إلى تحسين في جميع المهارات الإنجليزية.


جملة مصححة : كانت تجاهد في قسم الرياضيات تحتاج إلى تحسين قدرتها على العد وكتابة الأرقام وحل المعادلات (الإضافة والطرح). بالإضافة إلى ذلك، واجهت صعوبات في اللغة الإنجليزية وتتطلب تحسينًا في جميع مجالات اللغة الإنجليزية.


يرجى ملاحظة التغييرات التالية التي أجريتها:


1. تم تغيير "جزء الرياضيات" إلى "قسم الرياضيات" للتوضيح.


2. تم تغيير "She need Improve" إلى "She بحاجة إلى تحسين" لتصحيح اتفاق الفعل الموضوعي.


3. تم تغيير "كيفية عد وكتابة الأرقام وعمل المعادلة (-,+)" إلى "قدرتها على العد وكتابة الأعداد وحل المعادلات (الإضافة والطرح)" من أجل صياغة وتحديد أفضل.

4. "أيضا كانت فقيرة في اللغة الإنجليزية" تم تغييرها إلى "بالإضافة إلى ذلك، واجهت صعوبات مع اللغة الإنجليزية" لتحسين بنية الجملة.


5. تم تغيير "she need Improve in all english skills" إلى "requires ropment in all anglish scills" لتصحيح

اقرأ أيضا: مدير تعليم الدقي لـ «الطريق»: إقبال غير مسبوق على المدارس التجريبية.. وإنشاء فصول جديدة لمواجهة الكثافات | المحافظات ...