الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:14 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

برج «الثور» يكتسب خبرات و«الحمل» ينتقل لمكانة عالية.. توقعات حظك اليوم 6-8-2023

توقعات حظك اليوم
توقعات حظك اليوم

يحرص الكثيرون على متابعة توقعات حظك اليوم حسب برجك بشكل دوري، لرغبتهم في الإطلاع على معرفة كل ما هو جديد ويخص حياتهم المهنية، وماذا ينذر حظهم خلال الساعات القليلة المقبلة، التي يستعرضها موقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، وفقا لما ورد بموقع " horoscop".

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح مولود برج الجوزاء للعمل في مكانًا مناسب لشخصيتك، مما يجعلك تتخطي كل الصعوبات عند بدء العمل، ويمكنك الحصول على درجات عالية ومكانة جيدة عند مديرك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب التركيز على تطوير حياتك بشكل كبير، حتي تتمكن من مواجهة الصعوبات، التي تظهر أمامك بشكل مفاجئ، وتستطيع حلها بكل ذكاء، لتحصل على ما تريده.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب اتباع أسلوب المرونة عند التعامل مع الأشخاص، سواء في بيئة العمل او غيرها، للحصول على مكانة مناسبة، التى تستحقها منذ سنوات طويلة ماضية، وينصح باكتساب خبرات من حولك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

الحرص على أخذ الفرص المتاحة أمامك بدون تردد، لأنها تنقلك لمكان جديد وحياة جديدة، بسبب ذكائك ومهاراتك الكبيرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

يفضل مولود برج العقرب العمل في حياته، لذلك يحصل على مكانة عالية بين زملاء العمل، وأيضا يستطيع تحقيق التفوق والتقدم أكثر الوقت في أي مؤسسة يعمل بها، مما يجعله مثل أعلى لكل من حولك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب الإلتزام في موعدك عند الذهاب لمكان عملك، واهتم بتعليقات رؤسائك، لكي تتعلم من أخطائك ولن تعيدها فيما بعد بالمستقبل، التي تتم من خلال التخطيط الدائم لمستقبلك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

الحرص على عملك بشكل جيد، لذلك يجب مراجعة التقارير قبل تسليمها لمديرك في العمل، لمنع ارتكاب أي خطأ خلال الأيام القادمة، حتى لا تتعرض لعقوبات أنت في غنى عنها.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

ينصح برج الجدي بالحفاظ على علاقته بزملاء العمل أو خارج العمل، ولم يفسد ذلك بسبب عصبيته الزائدة، لذا ينصح بالتعامل بشكل هادي معهم طوال الوقت، حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

الحرص بشكل دائم على تجديد النشاط من خلال بعض الطرق التالية، مثل التنزة والراحة، حتي تعود لعملك بكل قوة من جديد، مع التطوير من القدرات التي تمتلكها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

يتميز بالكثير من الصفات الإيجابية، لذلك كل من حوله يقع في حبه، لذلك يسهل عليه الحصول على مكانة عالية، ويكون قادر لجعل الكثيرون يشعر بالراحة عند التحدث معك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

الحرص على اتخاذ أفضل القررات الحكيمة في حياتك، بدون تسرع، لتجنب الوقوع في مشكلات عديدة، والتخطيط لما تريد أن تقوم به بالمستقبل، وأخذ الفرص التي تجدها أمامك بدون تأخير.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب تقليل النفقات بتلك الأيام، لكي تستطيع التفكير بالمستقبل، وجمع الأموال التي تعينك على بدء أي مشروع جديد صغير، لتحصل من خلاله على نجاح.

اقرأ أيضا: حظك اليوم.. برج الجدي يحتاج للتركيز والحمل لا تتسرع