الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:09 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي بعد جراحة الوجه.. تعرف على مدة غياب نجم بيراميدز عن الفريق

صديقة بوسي لـ«الطريق»: طليقها أجبرها تشتغل في شارع الهرم بعد ولادتها بيومين

بوسي-أرشيفية
بوسي-أرشيفية

تعرضت المطربة الشعبية بوسي لهجوم كبير من قبل رواد السوشيال ميديا بعد وفاة طليقها المنتج وليد فطين، وذلك بعد أن أعلنت شقيقته أنه توفى بسبب قهرته منها.

وكشفت صديقة المطربة بوسي لـ"الطريق" تفاصيل جديدة عن علاقة المطربة بطليقها الراحل، قائلة: بوسي اتظلمت كتير من طليقها الراحل وليد فطين، وكانت هي بالنسبالة الفرخة اللي بتجيبله بيض كتير، فكان بيستغلها حتى وهي تعبانة ويجبرها تنزل تشتغل.

وتابعت: قوته وصلت إلى أنه أجبرها على النزول لشارع الهرم بعد ولادتها ابنهما ياسين بيومين فقط، لجد ما تعبت وأصيبت بحمى النفاس، وحجزت في المستشفى، وكانت بتحاول بكل الطرق تطلب الطلاق بس كانت خايفة منة، لأنه كان ماسك كل أمورها، بوسي مظلمتهوش هو اللي ظلمها وأثر على حياتها.

آخر أعمال بوسي

كانت طرحت المطربة بوسي الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان مسولي وصبحوا، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات، وحققت مشاهدات عالية، كما أنها تصدرت التريند.

اقرأ أيضًا: حبس زوج المطربة بوسي بتهمة الاستيلاء على إيصالات أمانة من طليقها بطريق الإكراه