الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة عودة نيمار إلى برشلونة.. وموقف تشافي من نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية،عن حقيقه تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فتره الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان في يونيو 2025.

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟

وقالت صحيفة سبورت" الإسبانية، أن رغبه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هي العودة إلى برشلونة ولكن الوضع المعقد الذي يمر به النادي يجعل من المستحيل إجراء عملية التعاقد في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة عن وجود عدت أسباب تعثر عوده نيمار للفريق الكتالوني، أبرزها الوضع المالي للفريق الكتالوني الذي يجعل من الصعب تحمل راتب اللاعب البرازيلي الكبير، وكذلك رفض مدرب الفريق الكتالوني تشافى هيرنانديز عودة نيمار مجددا حيث أكد أن اللاعب لا يناسب خطط برشلونة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا .. مانشستر سيتي يخلف وعده مع برناردو سيلفا

مستقبل نيمار:

كما تحدثت الصحيفة عن مستقبل نيمار مع الفريق الباريسي حيث وصفت علاقته بإدارة نادى باريس سان جيرمان بالمتقلبة، لاسيما أنها شهدت تغييرات مؤخرًا حيث يرحب النادى بخروج اللاعب إلى البرازيل أو السعودية.

وأشارت الصحفية عن إعاده نظر نيمار مع سان جيرمان بعد قدوم لويس إنريكى كمدير فنى جديد للفريق، حيث ظهر اللاعب متحمسًا للعمل مع مدربه السابق في برشلونة والذى شارك معه في الفوز بالثلاثية التاريخية في عام 2015.

وأكدت الصحيفة أن مع اقتراب خروج كيليان مبابى من الفريق،دفع نيمار لإعادة التفكير في موقفه مع الفريق حيث يتطلع للإستمرار بعد رحيل نجم الفريق.

واختتمت الصحيفة مؤكده أن سان جيرمان عرض على برشلونة نيمار على هامش صفقة عثمان ديمبلى لكن النادى الكتالونى رفض.

اقرأ أيضاًوكيل محمد صلاح يرد على أنباء انتقاله إلى السعودية