الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 الآن

مسلسل مدرسة الروابي للبنات
مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 الأن يسأل عنها الجمهور هذه الفترة، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل عبر منصة نيتفليكس، ولهذا ننشر فيما يلي كل ما يخص مدرسة الروابي للبنات.

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1

تعرض أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 عبر منصة نيتفليكس ابتداءًا من يوم الجمعة المقبل والموافق 11 أغسطس الجاري.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1

يضم مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1ستة حلقات، وتدور جميع الأحداث داخل العاصمة الأردنية في عمان، ومسلسل مدرسة الروابي للبنات من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 هم النجمة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وذلك بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، ومسلسل مدرسة الروابي للبنات من إخراج تيما الشوملي.

أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1

تبدأ أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 حول مريم وهي الفتاة الهادئة التي فجأة تجد نفسها موضع اتهامات من الجميع، بسبب ليان وصديقاتها اللاتي اعتدن التنمر عليها ، لتبدأ رحلة انتقامها، لنرى كواليس ما يحدث بين المراهقات والموضوعات التي تثير اهتماماتهن.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 30 الثلاثون بجودة HD وبدون إعلانات