الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:19 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم ربة منزل.. المؤبد لتشكيل عصابي لترويج الهيروين بالسلام

محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة
القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة تشكيل عصابي بالسجن المؤبد، وذلك لقيامهم بترويج مخدر الهيروين في منطقة السلام، وقد تم ضبطهم بحوزتهم كمية كبيرة من الهيروين أثناء بيعها بمنزل أحد المتهمين بنفس ذات دائرة القسم.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تبين أن المتهمين المشار إليهم كونوا تشكيل عصابى تخصص في بيع المواد المخدرة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

بعد تلقي أحد البلاغات الواردة لأحد ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من قبل المصادر السرية للإدارة، والتي تفيد بقيام ربة منزل وأشخاص آخرين بتكوين تشكيل عصابى تخصص في توزيع المواد المخدرة في دائرة قسم السلام، وعلي الفور تم ضبطهم أثناء ترويجهم المواد المخدرة في مسكن المتهمة الاولى فى دائرة قسم شرطة السلام، والذي تم العثور بحوزتهم على كمية كبيرة من مخدر "الهيروين" بلغت حوالي 2 كيلو، ومبلغ مالي من متحصلات البيع، وأسلحة نارية لحماية تجارتهم غير المشروعة.

وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب جريمتهم وبتكوينهم تشكيل عصابى لترويج المخدرات، وعلي ذلك تم تحرر محضر بالواقعة وتم أخطار النيابة وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي صدرت حكمها السابق علي المتهمين.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية.


أقرا أيضا: حبس شقيقين ونجل عمهما لقتلهم مُزارع بالرصاص في سوهاج