الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة إهانة موظفة عام إلى جلسة 7 سبتمبر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل الجلسة الأولى لمحاكمة مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، في قضية جديدة متهم فيها بإهانة وقذف موظفة عام بهيئة رقابية، لجلسة 7 سبتمبر.

وكانت سلطات التحقيق قد أمرت بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 ، المسائل المالية المسجلة برقم 179 لسنة 2022 الإدارية بالعجوزة، بتهمة الاعتداء على موظفين عموميين بالسب والقذف في أثناء تأديتهم لعملهم.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد نظرت سابقًا في محاكمة مرتضى منصور في قضية اتهم فيها بإهانة وقذف موظفة عام بإحدى جهات الرقابة ، قبل أن تحيله سلطات التحقيق إلى المحاكمة في قضية جديدة اتهم فيها أيضًا بالسب وقذف نفس الموظفة.

وحددت المحكمة المختصة جلسة اليوم 8 أغسطس للنظر في الجلسة الأولى لمحاكمة مرتضى منصور أمام محكمة القاهرة الاقتصادية ، بعد أن تقدم الموظف بعدة بلاغات ضد مرتضى.

ومن المقرر أن تنظر الدعوى في الدعوى الجديدة بناء على بلاغ مسجل برقم 11529 لسنة 2021 إداري بالعجوزة والمسجل بالجرد المالي رقم 1794 لسنة 2023 بجنحة مالية متهم مرتضى منصور بارتكاب جريمة. الحصول على رشوة من الموظفة أثناء تفقدها لأعمال نادي الزمالك.

اقرأ أيضا.. إصابة 5 بينهم أجانب في حادث تصادم سيارتين بالهرم