الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:27 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

بسبب موعد القيد.. أندية ”بريميرليج” تقدم شكوى ضد الاتحاد السعودي.. تفاصيل

الدوري السعودي
الدوري السعودي

أشارت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء، إلى رفع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأوروبي "يويفا" ضد الدوري السعودي بسبب بعض الانتهاكات بخصوص التعاقد مع اللاعبين خلال الميركاتو الحالي.

البريميرليج يقدم شكوي في الانحاد السعودي لكرة القدم

وذكرت صحيفة "سكاي سبورتس" أن أندية الدوري الإنجليزي قدمت شكوى رسمية ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب موعد غلق القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت الصحيفة أن موعد غلق القيد لأندية الدوري الإنجليزي سيبدأ في أول سبتمبر القادم، بينما سيمتد القيد في الدوري السعودي حتى يوم 20 سبتمبر، وبذلك سيستمر القيد للأندية السعودية ما يقارب الـ 19 يومًا بعد غلق القيد الأوروبي وهو ما يثير تخوفًا لأندية القمة بالـ "بريميرليج".

مد القيد السعودي يثير غضب أندية البريميرليج

وأثار مد القيد في الدوري السعودي حتى 20 سبتمر القادم تخوفًا كبيرًا لدى أندية الدوريات الكبري وخاصًة "الإنجليزي الممتاز"، حيث من الممكن أن تقوم الأندية السعودية بالتفاوض مع لاعب داخل قائمة أحد الفرق الإنجليزية والتعاقد معه، وهو ما سيؤثر بالطبع على قائمة الفريق الإنجليزي ولن يتمكن حينئذٍ من ضم لاعب بديل بسبب غلق القيد الأوروبي 1 سبتمبر.

اقرأ أيضًا:

«أون تايم سبورتس» تعلن بث مباراة مصر وكولومبيا في بطولة العالم لناشئي الطائرة

«فيفا» يتغنى بمنتخب المغرب للسيدات بعد إنجاز كأس العالم التاريخي

تصريح صادم من جيرارد بشأن انضمام صلاح للدوري السعودي والرحيل عن ليفربول