الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:53 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

عاجل| شوبير يكشف عروض رحيل القندوسي عن الأهلي

القندوسي
القندوسي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات مستقبل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة بعد تعاقد الأهلي مع اللاعب المغربي رضا سليم.

وانضم أحمد القندوسي للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري، حيث يرتبط مع الأهلي بعقد حتى عام 2027.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم أحمد قندوسي من الأهلي على سبيل الإعارة، وهي أندية الكويت الكويتي والوداد المغربي وسيراميكا كيلوباترا".

وأضاف: "هناك تقارير أخرى تشير إلى اهتمام نادي شباب بلوزداد الجزائري لضم القندوسي خلال الصيف الجاري على سبيل الإعارة، وذلك في ظل تمتع الأهلي بعلاقات جيدة مع جميع الأندية".

وكان القندوسي قد أحرز هدف فوز الأهلي الأخير على حساب فريق المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.