الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:49 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

بـ 10 لاعبين.. الهلال يطيح بـ الشباب ويواجه النصر في نهائي البطولة العربية

الهلال السعودي
الهلال السعودي

تأهل الهلال السعودي إلى نهائي كأس العرب ليضرب موعداً أمام النصر السعودي، بعد الفوز الشباب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية - الطائف في دور نصف نهائى كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

وافتتح الهلال السعودي التهديف في الدقيقة 9، بعدما أرسل روبن نيفيز الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها محمد كنو برأسية قوية مرت يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف الهلال السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 3+45، بعدما أرسل سعود عبد الحميد تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء حولها سافيتش بتمريرة بالرأس ثم تابعها مالكوم بتسديدة مباشرة لتمر داخل الشباك.

وقلص الشباب السعودي الفارق في الدقيقة 56، بعدما أطلق جوستافو كويلار تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وقضى الهلال السعودي على آمال الشباب ويحرز الهدف الثالث في الوقت القاتل، بعدما توغل سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء بعد التلاعب بالمدافعين بمهارة ثم مرر الكرة بكعب قدمه لتصل لعبد الله الحمدان أمام المرمى الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

اقرأ أيضًا: كأس العرب.. الشباب السعودي يقلص الفارق أمام الهلال