الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملف ”الطريق” 10-8-2023.. رونالدو في أول نهائي عربي.. مفاجآت جديدة عن رحيل سيد عبد الحفيظ من الأهلي.. ومعبد الزمالك يقترب من الانهيار

رونالد وسيد عبد الحفيظ وزيزو
رونالد وسيد عبد الحفيظ وزيزو

يقدم موقع "الطريق"، بشكل يومي ملفًا خاصًا لأهم الأحداث الكروية في الوسط الرياضي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية، فضلًا عن تقديم نبذة مختصرة على أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريستيانو رونالدو يخوض أول نهائي عربي

استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، في التأهل لنهائي البطولة العربية، بعد قيادة العالمي في إقصاء فريق الشرطة العراقي، من دور نصف النهائي الذي أقيم أمس الأربعاء.

ويخوض "الدون" أول نهائي عربي منذ انتقاله للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك عندما يضرب موعدا استثنائيًا مع الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية.

ويستعد النصر لملاقاة الزعيم في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في اللقاء الذي سيقام مساء الأحد المقبل، وسط متابعة كبيرة من جماهير الساحرة المستديرة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

مفاجآت جديدة في رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفآجات جديدة، اليوم الخميس، بشأن رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وكانت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، قد قررت توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ على جهوده التاريخية مع النادي، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه في منصب مدير الكرة.

وقال شوبير، إن الحديث عن تدخل خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، في رحيل سيد عبد الحفيظ غير صحيح، مضيفًا أن القرار من جانب رئاسة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب.

وأضاف، أن سيد عبد الحفيظ معروض عليه التواجد ضمن عضوية شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، “حتى هذه اللحظة لم يوافق أو يرفض.

حكاية فتوح وزيزو مع الأهلي في الميركاتو

يتواصل الحديث في الوسط الرياضي خلال الآونة على وجود رغبة من إدارة الأهلي في استكمال جلب عدد من الصفقات المميزة خلال الصيف الجاري، لمواصلة حصد البطولات الموسم المقبل، لا سيما أن الفريق الأحمر يستعد للمشاركة في مختلف البطولات.

وفي هذا الشأن، فجر أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية ضم الثنائي الزمالكاوي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، في الميركاتو الجاري.

ميدو يتحدث عن بيع زيزو وتجديد عقد فتوح | يلاكورة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، كل شيء وارد في عالم الاحتراف، مضيفًا أن هذه القصص ليس صعبة مثلما كانت تحدث في الماضي.

ويعد ثنائي الأبيض بمثابة العمود الفقري للقلعة البيضاء، لذا فإن رحيلهما عن الفارس الأبيض يعد تهديد لمعبد الزمالك في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة