الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة مسلسل الحشاشين قبل عرضه في رمضان 2024

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

قصة مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز يسأل عنها الجمهور قبل عرض العمل في موسم مسلسلات رمضان 2024، إذ تدور حكايتها الحقيقية حول زعيم عصابة الحشاشين، ولهذا يحتاج الجمهور معرفة بعض المعلومات عن هذه الأحداث التي يقدمها كريم في مسلسل خلال الموسم الدرامي الرمضاني.

قصة مسلسل الحشاشين

تعود قصة مسلسل الحشاشين لطائفة الحشاشين، وهي طائفة إسماعيلة من القرن الثامن إلى القرن الرابع عشر، تفرع مذهبهم من العقيدة النزارية الفاطمية، وتمكن قائدهم وهو حسن الصباح من الاستيلاء على قلعة ألموت وذلك في جنوب غرب بحر قزوين بمنطقة الخزر، والجبال المتاخمة لها، وتستمر الأحداث.

كريم عبد العزيز يتحدث عن مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يواصل تصوير مسلسل الحشاشين المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث يجسد خلاله دور حسن الصباح وهو زعيم عصابة الحشاشين، وكان تحدث عن مسلسل الحشاشين في حديثه لموقع "الطريق"، قائلا إنه يعتبر مسلسل الحشاشين أهم الأعمال التي يقدمها خلال مشواره الفني، مؤكدًا أن الشخصية التي يلعبها شخصية ذكية للغاية.

وتابع كريم عبد العزيز حديثه أن مسلسل الحشاشين من أضخم الإنتاجات المقدمة في الأعمال الفنية، ومن المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

يشار إلى أن أبطال مسلسل الحشاشين هم الفنان كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وأمير المصري ونور محمود وشريف سلامة والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

كريم عبد العزيز لـ «الطريق»: مسلسل الحشاشين من أصعب الأعمال اللي هقدمها