الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:48 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مي فاروق للسعوديين: «إسعادكم مسؤولية كبيرة في رقبتي»

مي فاروق-أرشيفية
مي فاروق-أرشيفية

أحيت المطربة مي فاروق مساء أمس حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح جامعة مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جولة المملكة 2023.

ووجهت مي فاروق للجمهور السعودي رسالة خلال الحفل، قائلة: بشكركم من كل قلبي على وجودكم، وتشريفكم، وإن شاء الله تخرجوا من الحفلة مبسوطين، لأن إسعادكم مسؤولية كبيرة في رقبتي.

وتابعت مى فاروق: شكرًا للهيئة العامة للترفيه، وشكرًا لمعالي المستشار تركى آل الشيخ على هذا التكريم الكبير، وهذه الجولة، وشكرًا لكل الأساتذة الذين تعبوا معي في هذه الحفلة، والمايسترو الرائع يحيى الموجي.

آخر أعمال مى فاروق

يذكر أن آخر أعمال مي فاروق أغنية تحمل اسم آه يا طير، من كلمات محمد محسن معوض، ومن ألحان سامر أبو طالب.

وتقول كلمات الأغنية: اه يا طير يا مسافر و مروح بلّغ لحبيبى ياريت يرجع قوله ان فراقه بعيد يوجع مانا غيره ماليش.

اه يا طير يا مسافر بامانه قول لحبيبى ان انا قلقانه وفي بعده بجد انا تعبانه ومش عارفه اعيش، أمانه تقوله انا من غيره عايشه لكنّى بموت من التفكير.

اقرأ أيضًا: لماذا بكت مي فاروق بحفلها في السعودية؟