الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها تحرك عاجل من أمن الشرقية تجاه غسيل أموال بـ50مليون جنيه

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها القبض على تاجري مخدرات بالشرقية
نشرة حوادث اليوم.. أبرزها القبض على تاجري مخدرات بالشرقية

شهدت المحافظات المصرية، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة للعديد من القضايا التي شغلت اهتمام الرأي العام والقراء لخروجهاعن المألوف.


ونستعرض لكم من خلال جريدة الطريق خلال التقرير التالي أبرز تلك الأحداث: حبس ٤ عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالشروق، «حادث مروع».. مصرع شقيقين أثر حادث انقلاب سيارة بالمعادي.

اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم.. تأجيل استئناف مرتضى منصور لحضوره لجلسة 7 سبتمبر

حبس ٤ عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالشروق

أمرت نيابة الشروق وبدر ، مساء يوم الجمعة، بحبس 4عاطلين عقب اتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين"،٤ أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، التفاصيل تعود عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة، القبض على أربع عاطلين أثناء حيازتهم كمية المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


السيطرة على حريق حظائر مواشي بالوادي الجديد

نجح رجال الحماية المدنية محافظة الوادي الجديد، في السيطرة على حريق اشتعال بداخل مجموعة حظائر متجاورة، اليوم الجمعة، في مدينة الخارجة، تعود تفاصيل حريق عندما تلقى رجال الشرطة بلاغا بنشوب حريق داخل مجموعة حظائر بالوادي الجديد، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمحل البلاغ، تم السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بالأرواح وحرر محضر بالواقعة.

سقوط تاجري مخدرات بالشرقية

وفي محافظة الشرقية تمكن رجال الأمن من القبض على تاجريّ مخدرات بتهمة الإتجار في المواد المخدرة ومحاوله غسل أموال متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة عن طريق شراء " العقارات والأراضي والسيارات"، وبلغت قيمتها بحوالي 50مليون جنية تقريبا.

«حادث مروع».. مصرع شقيقين أثر حادث انقلاب سيارة بالمعادي

شهدت منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، اليوم الجمعة، حادث مروع أسفر عن مصرع شقيقين أثر وقوع حادث انقلاب سيارة أعلى كوبري كارفور المعادي، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وحرر المحضر اللازم بالواقعة