الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تفاصيل العثور على جثة سائح داخل مطعم بالهرم

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات وتفاصيل العثور على جثة سائح لاتيني داخل مطعم أمام أحد الفنادق الشهيرة في منطقة الهرم بالجيزة.

وأشارت التحقيقات أن المتوفي فارق الحياة نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية ودخوله في غيبوبه، ولا توجد شبهة جنائية وراء الوفاة.

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة إخطارا من مسؤول غرفة العمليات بإدارة الإنقاذ بالشرطة ، بالعثور على جثة داخل مطعم أمام فندق شهير في الهرم.

أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجثة كانت لسائح يحمل جنسية إحدى دول أمريكا اللاتينية ، ويبلغ من العمر حوالي 68 عامًا، يرتدي ملابس كاملة، ولم تظهر إصابات.

اقرأ ايضًا.. تعرف على أسرع طريقة للاستعلام عن المخالفات المرورية.. «عبر موقع النيابة العامة»

من خلال مراجعة الكاميرات وسؤال العاملين في المطعم ، أكدوا أنه سقط فجأة ولم ينطق ثانية ، وأكد تقرير المفتش الصحي أن الوفاة كانت طبيعية بعد دخول الرجل المسن اللاتيني في غيبوبة، وجاري إيداع الجثمان في ثلاجة مستشفى الهرم بالتنسيق مع الجهات المختصة.