الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:15 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور مسؤولي الدول العربية والأجنبية.. «الجيزة» تفتتح معرض الحرف اليدوية والتراثية «صور»

 «الجيزة» تفتح معرض الحرف اليدوية والتراثية
«الجيزة» تفتح معرض الحرف اليدوية والتراثية

افتتحت محافظة الجيزة، معرض الحرف التراثية والمنتجات اليدوية بحضور وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة، وعدد من مسؤولين سفارة اليمن ومجلس الأعمال اليمني بالتعاون مع منصة «أيادي مصر».

وأعلنت محافظة الجيزة، في بيانٍ صحفي، أن المعرض يقام بفندق بيراميزا في نطاق حي الدقي خلال الفترة من 12 إلى 14 أغسطس، بهدف تعزيز سبل التعاون الاستثماري بين البلدين، لتحفيز وجذب الاستثمارات العربية وكذلك دعم الحرف اليدوية والتراثية.

حضر الافتتاح عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية وممثلين سفارات الصين والهند والمكسيك وبيرو والمغرب والسودان وعارضين من محافظات الفيوم والشرقية وأسوان والمنوفية والبحيرة والوادي الجديد ووزارة الزراعة.

فيما رحب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بجميع الحاضرين موجهاً الشكر لهم للمشاركة، موكداً على حرص دولة اليمن الشقيقة ممثلةً في سفارة اليمن ومجلس الأعمال اليمنى والذين لا يدخرون جهداً للتعاون والمشاركة بكافة الفاعليات والمحافل التى تدعم رغبتهم الدائمة للتعبير عن محبتهم الصادقة لمصر وشعبها.

وعقب الافتتاح اصطحب وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة الحضور فى جولة تفقدية لأجنحة المعرض حيث إستعرض المشاركين المنتجات والمعروضات بكل جناح.

اقرأ أيضًا: محافظة الجيزة تعلن حاجتها لسائقين درجة أولى مهنية.. الشروط والتفاصيل