الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حريق السيدة زينب يثير الذعر بين الأهالي.. السر في «غية حمام»

حريق السيدة زينب
حريق السيدة زينب

اندلع حريق كبير يوم السبت في مبنى مؤلف من 12 طابقًا في منطقة السيدة زينب، وتم استدعاء سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداد النيران إلى منازل مجاورة.

تلقت غرفة عمليات النجدة في إدارة أمن القاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في الطابق الثاني عشر من مبنى سكني في منطقة السيدة زينب.

أرسلت الحماية المدنية خمس سيارات إطفاء لمكافحة الحرائق، بينما قامت الجهات الطبية بإرسال ثلاث سيارات إسعاف للتمركز في محيط الموقع المبلغ عنه، ونفذت قوات الشرطة إجراءات أمنية أحاطت بها المنطقة بكردون أمني، وحاصر رجال الإطفاء النيران ومنعوا انتشارها للمباني المجاورة.

غية حمام تتسبب في حريق ضخم

بدأت نيابة السيدة زينب الجزئية في محكمة جنوب القاهرة التحقيق في الحريق الضخم وأكدت أنه نشب في "غية حمام" على سطح العقار مما تسبب في حالة ذعر بين المواطنين، وقامت بإجراء معاينة لمعرفة أسباب الحريق وتحديد حجم الخسائر.

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بنجاح وبدون تسجيل أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إخطارًا باندلاع حريق في الطابق العلوي لمبنى في منطقة السيدة زينب، تم إرسال 5 سيارات وسلم هيدروليكي إلى موقع الحريق، وتم وضع كردون أمني حول منطقة الحريق لتحصينها ومنع انتشاره، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أي إصابات.

اقرأ أيضًا: عاجل.. متحور جديد لكورونا يضرب 50 دولة.. هل يعود الوباء مجددا؟