الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:11 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”رح نلتقى لتزين هالدنيا موسيقى”.. أصالة تروج لموعد حفلها الغنائي بـ لبنان مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات قرب الخليل لمنع وصولها لغزة ”تعليم العاصمة” تعلن روابط وشفرات الاستجابة السريعة ”QR code” الخاصة بالمراجعات النهائية لطفي لبيب يفتح النار على مروجي شائعة إصابته بالشلل.. ”فيديو” ضابط أمريكي يستقيل من وكالة الاستخبارات احتجاجًا على دعم واشنطن لإسرائيل حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بشبين القناطر على مدار اليوم بمناسبة عيد ميلاده.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام محافظ الغربية يعقد اجتماعًا مع خريجي المبادرة الرئاسية «1000 مدير مدرسة» الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش حقيقة إجراء محادثات هاتفية حول أزمة معبر رفح بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس الشاباك طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ” راتب 9 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في هذه الأماكن والتقديم الآن

تحرير 109854 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

حملات مرورية
حملات مرورية
القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، بتوجيه حملاتها المكثفة لألزام جميع قائدى السيارات الإنضباط واحترام قانون ولوائح المرور، بينما قد أسفرت جهودها هذه الحملة عن ضبط اجمالي المخالفات التي قد بلغت 109854 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها حوالي 45230 مخالفة تجاوز السرعة المقررة تم رصدها من خلال الرادارات بالطرق السريعة، وأكثر من 5351 مخالفة السير بدون رخصة قيادة لمختلف المركبات وتم ضبط 19مخالفة لمواقف عشوائية مخصصه لتحميل الركاب غير حاصل علي ترخيص.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق.

أقرا أيضا: تعرف علي تفاصيل الحالة المرورية اليوم الأحد بالعاصمة والجيزة