الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:45 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ضم صلاح محسن.. قائمة الأهلي النهائية للموسم الجديد

الأهلي
الأهلي

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي انضمام صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى النمسا من أجل خوض معسكر استعدادًا للموسم الجديد.

وطالب كولر إدارة الأهلي بعودة صلاح محسن بعد انتهاء إعارته إلى صفوف فريق سيراميكا كيلوباترا؛ وذلك لنيته في الاعتماد على اللاعب في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

وعلمت "الطريق" أن قائمة الأهلي للموسم الجديد تشهد تواجد 29 لاعبًا وهم كالتالي..

محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء في حراسة المرمى، كريم فؤاد وأكرم توفيق، ومحمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وعلي معلول، ورامي ربيعة، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، ومحمد فخري، وأحمد نبيل "كوكا"، ومحمد شريف، وخالد عبدالفتاح، ومروان عطية، ومحمود كهربا، وكريم نيدفيد، وأحمد قندوسي، وصلاح محسن، ورضا سليم، وإمام عاشور.

كما علمت "الطريق" استمرار تواجد محمد الضاوي كريستو، وعبد الرحمن رشدان، وكريم الدبيس، ورأفت خليل، ومصطفى مخلوف، وميدو نبيل في قائمة فريق الناشئين مواليد عام 2003، فيما يتواجد معتز محمد في قائمة الفريق مواليد عام 2005.

وما زال عمار حمدي يتواجد في قائمة الانتظار، فيما تم بيع كلًا من حمدي فتحي للوكرة القطري، كما تم فسخ تعاقد كلًا من لويس ميكيسوني وبرونو سافيو وسعد سمير بالتراضي، ورحل محمد أشرف لناد زد على سبيل الإعارة، كما تم بيع مصطفى سعد وحمدي موسى، وأحمد سيد عبد النبي وشادي حسين ومصطفى فوزي وعلي لطفي كبيع نهائي، مع وجود بند يسمح بعودتهم للأهلي في الفترة المقبلة بعد أول موسم مقابل مبلغ مالي تم الاتفاق عليه في حالة رغبة الأهلي في عودة أي من هؤلاء اللاعبين.

ويستهل الأهلي مبارياته بالموسم الجديد بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر له في شهر سبتمبر المقبل.