الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلا شيحة توجه رسالة لأبنائها: «أنتوا كل شيء.. وستمر الأوقات الصعبة»

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحة مجموعة صور تجمعها بأبنائها، معبرة عن حبها الشديد لهم وأهمية وجودهم في حياتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعقلت حلا على الصور قائلة: "كل شيء سيكون على ما يرام بسببهم، الفرح هم والضحك هم، الجزء الممتع هم، فمعا نذهب إلى الجنون، نحن نعلم قيمة رابطتنا، ونعتز بها في كل لحظة، نحن نؤمن أنه بالحب والتفاهم والكثير من العناق واللطف".

وأضافت شيحة: "ستمر الأوقات الصعبة، في الواقع.. تلك الأوقات التي بعدنا بها عن بعض، أظهرت لنا أننا لن نستسلم أو نفشل أبدًا، لأننا سنظل ننتمي إلى بعض دائما، عائلتي هي كل شيء".

حلا شيحة ونيللي

اقرأ أيضًا:أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الأردن

وفي سياق أخر، أثارت الفنانة حلا شيحة، تساؤلات الجمهور عن عودة الفنانة نيللي للتمثيل بعد غياب استمر حوالي 21 عامًا، منذ آخر أعمالها عام 2022، وهو مسلسل "ألو.. رابع مرة"، بعد نشر حلا شيحة صور جمعتهما في إحدى المطاعم، وعلقت حلا:"مع النجمة الجميلة نيللي، أجمل صدفة النهاردة.".

حلا شيحة مع نيللي

حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحة كانت قد أعلنت رغبتها في العودة إلى الفن من جديد، واعتذارها للفنان أشرف زكي وزملائها في الوسط الفني، قائلة: "مررت بـ 4 سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن