الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:24 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

غلق نفق باقي زكي من محور التسعين الجنوبي وتعيين خدمات مرورية

غلق نفق باقي زكي من محور التسعين الجنوبي وتعيين خدمات مرورية
غلق نفق باقي زكي من محور التسعين الجنوبي وتعيين خدمات مرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة اليوم الثلاثاء، عن تخصيص الخدمات المرورية التابعة للإدارة لمواجهة أي تكثف مروري متوقع وتدفق مروري.

يأتي ذلك لاستكمال تنفيذ الأعمال المتعلقة بنفق باقي زكي في محور التسعين الجنوبي، على أن يتم الانتهاء من أعمال إغلاق النفق مع التحويلات اللازمة القادمين من جسر سويس، واستكمال الحركة المرورية في المنطقة محور التسعين الجنوبي ، لذا فإن الانعطاف والعودة من مأوى الدوران أمام المجمع المصرفي، يتجه يمينًا نحو محور التسعين الشمالي.

وذلك في غضون ليلتين، يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 15-16 / 8/ 2023، من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا من نفس اليوم.

اقرا أيضًا: الحق مشوارك.. الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة اليوم 15-8-2023

فيما قامت الإدارة العامة للمرور بوضع خدمات مرورية وذلك بالتنسيق مع الشركات المنفذة لتوفير للمشروع لمساعدة الفنية وكافة المعدات ووضع علامات استرشادية تدل على وجود أعمال بالمنطقة للحفاظ على سلامة المواطنين.

وعينت الإدارة العامة للمرور بالجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافة متوقعة، وتسيير حركة المرور في محافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع استكمال الأعمال المتعلقة بتوسيع جسر 15 مايو، و بناء صوامع ومنازل لها في ميدان سفنكس، الأمر الذي يتطلب إغلاقًا تامًا لمدخل جسر 15 مايو، فضلا عن الأعمال الإنشائية في شارع الهرم من من بداية سهل حمزة إلى شارع الهرم.