الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:34 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أعلن الهلال السعودي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

الهلال يتعاقد مع نيمار لمدة موسمين

ونشر الحساب الرسمي للهلال السعودي فيديو تقديمي لـ "نيمار دا سيلفا" بعنوان "نيمار هلالي" ليظهر الدولي البرازيلي في نهاية الفيديو بقميص الزعيم - ويقول " أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

نيمار إلى الهلال السعودي مقابل 400 مليون يورو لمدة موسمين

وأشارت صحيفة سعودية في وقت سابق أن الهلال السعودي قدم عرضًا مغريًا للدولي البرازيلي مقابل 300 مليون يورو خلال موسمين، ومن المتوقع أن ترتفع الصفقة إلى ما يقارب الـ 400 مليون يورو، في صفقة تثعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

طالع أيضًا:

نيوكاسل يونايتد في الصدارة وليفربول الـ 12 .. ترتيب الدوري الإنجليزي

أولى منافسات الموسم الجديد 2023-2024.. انطلاق بطولة «وندسور» للإسكواش

قائمة منتخب شابات الطائرة الرسمية المشاركة في بطولة العالم تحت 21 سنة