الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:50 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس أمناء الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على الاستجابة الفورية للتوصيات

ضياء رشوان المنسق العام للحوار
ضياء رشوان المنسق العام للحوار

توجه الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على استجابته الفورية لمخرجات الحوار الوطني التي تمخض عنها اجتماع "مجلس أمناء الحوار" أمس.

واجتمع مجلس أمناء الحوار الوطني أمس، بقيادة ضياء رشوان لبحث المخرجات النهائية التي أسفرت عنها النقاشات على صعيد 13 لجنة من لجان الحوار البالغ عددها 19 ، في إطار الجلسات العامة النقاشية المفتوحة بقاعة المؤتمرات .. إلى جانب المناقشات بالجلسات المتخصصة المغلقة لكل لجنة من اللجان الـ13 بالمحاور المختلفة للحوار ، التي استضافتها الأكاديمية الوطنية للتدريب على مدار الأسابيع الماضية .

و أعلن "رشوان" أن مجلس أمناء الحوار عكف في اجتماعه المنعقد اليوم على النحو المبين بلوائح الحوار، على النظر في التوصيات والمقترحات التي انتهت لجان الإعداد والصياغة منها، بعد تقديمها من مقرري لجان الحوار ومساعديهم للمقرر العام والمساعد لكل محور، وتم عرضها على مجلس الأمناء تمهيدا لرفعها إلى رئيس الجمهورية.

وأوضح "المنسق العام" أن المجلس ينظر في هذه التوصيات والمقترحات باعتبارها مخرجات المرحلة الأولى من الحوار، على أن يتم استمرار عقد جلسات الحوار للتداول في الموضوعات التي لم تجر مناقشتها.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يتلقى مخرجات الحوار الوطني ويحيلها إلى الجهات المعنية لدراستا

موضوعات متعلقة