الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تحطم أشهر سيارة نادرة في العالم صنعت خصيصا لشخص واحد.. ما القصة؟

السيارة الخارقة_مصدر الصورة_ذا صن
السيارة الخارقة_مصدر الصورة_ذا صن

تحطمت سيارة لويس هاميلتون الخارقة القديمة باجاني زوندا البالغة 8.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك عقب وقوع حادث مرعب في نفق بريطاني.

وحقق السائق النجم ربحا قدره 7 ملايين جنيه إسترليني بعد بيع السيارة الخارقة النادرة مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني العام الماضي.

و كان اللاعب البالغ من العمر 36 عاما اشترى السيارة مقابل 1.6 مليون جنيه إسترليني مع المحرك المصمم خصيصا لبطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1، وذلك وفقا لما جاء بصحيفة ذا صن.

وذكرت صحيفة ذا صن في تقريرها أنه تم تصوير السيارة الخارقة بالأمس وهي متضررة بشدة بعد تحطمها في نفق Penmaenbach على الطريق السريع A55 في كونوي الواقع في شمال ويلز.

وأوضحت الصحيفة أن مصور السيارات الخارقة، إيثان جيل، نشر مجموعة من الصور للأضرار التي لحقت بالسيارة الخارقة على حسابه على موقع التواصل إنستجرام، وكتب: "يوم حزين للغاية في عالم السيارات هذا المساء".

وأضاف مصور السيارات الخارقة، أنها سيارة لم أتخيل قط أنني سأراها هكذا، منذ أن شاهدت هذا على اليوتيوب وأنا اتجول في موناكو، لطالما كان الأمر بمثابة حلم لإلغاء القائمة.

وأشار مصور السيارات الخارقة إلى أنه في وقت متأخر من بعد ظهر هذا اليوم، تحطمت سيارة باجاني زوندا 760 LH المملوكة سابقا للويس هاميلتون في نفق بينمنباخ في كونوي شمال ويلز.

وأوضح: "نأمل أن تحصل السيارة على استعادة كاملة وتعود إلى الطريق في المستقبل، فهي السيارة الوحيدة ، التي تتميز بتصميم خارجي أرجواني تم طلبها شخصيا من هوراسيو باجاني بواسطة هاميلتون قبل سبع سنوات".

اقرأ أيضًا: اليابان تكشف النقاب عن سيارة خارقة مصنعة من الخشب