الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

رسميًا.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد أحمد فتحي لمدة موسمين

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعلن نادي بيراميدز، تجديد تعاقد أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق لمدة موسمين قادمين، خلالفترة الانتقالات الحالية.

وأكد النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" على تجديد تعاقد أحمد فتحي مع الفريق من خلال فيديو تقديمي للاعب بعنوان "التاريخ مكمل يبني تاريخ - أحمد فتحي مستمر مع بيراميدز".

يذكر أنه لم يشارك الدولي المصري أحمد فتحي، خلال الموسم الماضي بصفة أساسية مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، إلا أن هناك تمسك داخل الإدارة باستمرار اللاعب داخل النادي.

العديد من التقارير أشارت في وقت سابق عن اقتراب أحمد فتحي، من تجديد تعاقده مع بيراميدز، واستمراره وعدم رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

بيراميدز يشارك في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

يذكر أن تأهل بيراميدز إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023/2024، بعدما حقق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، لأول مرة في تاريخه.

بيراميدز يخسر السوبر المصري

وخسر بيراميدز بطولة السوبر المصري أمام نظيره الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد، في الإمارات، بعدما خسر بهدف نظيف لـ علي معلول في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

اقرأ أيضًا:

يد الأهلي تكتسح سلوجا دوبوي البوسني في دوري الأبطال الدولية الودية

فوز مروان عطية كأفضل لاعب خط وسط في الدوري 2022-2023.. بعد اكتساح لاعب الأهلي

مشاهدة ركلات الترجيح بين مانشستر سيتي وإشبيلية في السوبر الأوروبي