الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:56 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو خرتيت الدقهلية.. أخ يسحل شقيقته ويضربها بسبب الميراث

رجل يسحل شقيقته ويضربها
رجل يسحل شقيقته ويضربها

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي على موقع «فيس بوك» فيديو عنيف لرجل يسحل شقيقته على الأرض موجهًا لها عدة ضربات حتى غابت عن الوعي، وذلك بسبب محاولتها في طلب حقها بالميراث، ممأ أثار الفيديو جدلًا واسعًا ولقى تعاطفًا كبيرًا مع السيدة من قِبل الاشخاص حيث طالب آخرين بمشاركة الفيديو ليلقى شقيقها جزائه جراء ما فعله بها.

قصة السيدة التي سحلها أخيها

وبحسب المتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي على فيس بوك، أن السيدة أرملة ولديها فتيات من بينها ابنة متزوجة لذلك حاولت المطالبة بحقها في الميراث من أخيها ولكنه رفض على الرغم من أرسالها عديد من الأشخاص للتفاوض معه واقناعه بإعطائها حقها من الميراث ولكنه صمم بألا يعطيها شيئًا.

وبعد رفضه المتواصل توجهت الشقيقة إلى المحمكة للمطالبة بحقها في الميراث من أخيها، ولكنه تربص لها في السوق وضربها ويقال بأنه جعلها توقع دون إرادتها على إيصالات أمانة وتنازل عن حقها في الميراث حتى لا تستطيع أخذه.

فيديو خرتيت الدقهلية

واشتهر هذا الفيديو باسم خرتيت الدقهلية نظرًا للشخص الذي ظهر فيه وهو يسحل شقيقته بالأرض دون أن يسمع أحد من السيدة أي صوت ليتبين بأنها قد تغيبت عن الوعي من كثرة السحل والضرب فيها، حيث ظهرت صوت صاحبة الفيديو قائلة: "سيبها أنت بتضربها ليه".

تعليق أحد رواد السوشيال ميديا

وكانت من بين تعليقات السوشيال ميديا هو شخص يدعى محمد هلوان والذي روى قصة السيدة كاملة حيث كتب: "اخته أرملة وعندها بنات ومنهم واحدة هتتجوز وطالبت بحقها فى الميراث، ورفض بعتت أكتر من حد يكلمه وبرضو رفض فطالبت بحقها في المحكمة فتربص لها فى السوق وضـربها وكان عايز يمضيها غصب عنها على وصلات أمانة ولتتنازل عن حقها.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضا: عاجل … هايدي موسى تتعرض لوعكة مفاجئة | الفن | الطريق