الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. خالد يوسف يحتفل بخطبة ابن شقيقه في جو عائلي بالنوبة ”فيديو”

حفل خطبة ابن شقيق المخرج خالد يوسف
حفل خطبة ابن شقيق المخرج خالد يوسف

احتفل المخرج خالد يوسف بخطبة ابن شقيقه الراحل صلاح، على فتاه من خارج الوسط الفني، من النوبة وتدعى "ليلة"، وأعرب عن سعادته الكبيرة بحفل الخطبة، مشيرا إلى أنه يعشق أهل جنوب الوادي، لأنهم أصل مصر وجذورها الضارب في عمق التاريخ.

خالد يوسف يحتفل بخطبة ابن شقيقه

وشارك المخرج خالد يوسف مع متابعيه، مقطع فيديو من احتفاله بخطبة ابن شقيقة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "جائني خالد ابن شقيقي المرحوم صلاح ليخبرني أنه أحب فتاه ويريدني أن أخطبها له تهللت فرحا وسعادة فخالد لسه مولود أول امبارح بالنسبالي".

وتابع خالد يوسف: "لما سألته هى منين قالي من النوبة قولتله بفرح بجد قالي أيوه، وسبب سعادتي الزائدة أنها نوبية فا أنا أعشق سمار النوبة وأعشق جنوب الوادي وأهله الذين هم أصل مصر وجذرها الضارب في عمق التاريخ".

أردف قائلا: "ذهبت معه لأضع يدي علي كنزا إنسانيا فريدا في هذه الفتاه وأهلها، فالطيبة متجسدة فيها والأصل متجلي في والدها ونقاء القلب ظاهر في والدتها وحلاوة اللسان وطلاوته في أخواتها لا تخطئها أُذن الأصم وأرواح عائلتها تطير معها من خفتها".

واختتم المخرج خالد يوسف رسالته قائلا: "ألف مبروك ليك يا خالد وألف مبروك لعروسته الجميلة ليلة ويارب كل أيامكوا سعادة وهنا".

آخر أعمال المخرج خالد يوسف

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال المخرج خالد يوسف، مشاركته ضمن السباق الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل سره الباتع بطولة كلا من: الفنان أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، أحمد السعدني، ونجلاء بدر، والفنان عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، وصلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، وأحمد وفيق.

اقرأ أيضا.. خالد يوسف ينشر كواليس مسلسل «سره الباتع»