الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توتنهام يهزم مانشستر يونايتد بثنائية في الدوري الإنجليزي

توتنهام ومانشستر يونايتد
توتنهام ومانشستر يونايتد

حقق فريق توتنهام فوزاً مستحقاً على حساب مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد توتنام هوتسبر في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح توتنهام التهديف في الدقيقة 49، بعد تنفيذ كرة عرضية من ديان كولوسيفسكي من جهة اليمين ابعدها دفاع مانشستر يونايتد بشكل خاطيء فوصلت إلى بانبي ماتار سار المتمركز يسار منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وأضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما أرسلت كرة عرضية من إيفان بريشيتش لاعب توتنام من جهة اليسار قابلها بن ديفيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بليساندرو مارتينيز وسكنت أسفل يسار المرمى.

وجاءت تسديدة صاروخية من بيدرو بورو لاعب توتنام من خارج منطقة الجزاء ردت من يسار العارضة فتابعها بابي ماتار سار بتسديدة من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بلوك شاو وارتطمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 40.

ونفذت ركلة حرة لليونايتد في منتصف ملعب توتنام جهة اليمين نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كاسيميرو برأسية أبعدها الحارس جوليلمو فيكاريو من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يقفز توتنهام إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وتجمد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية