الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

موعد طرح فيلم أولاد حريم كريم في سينمات الإسكندرية

فيلم أولاد حريم كريم-أرشيفية
فيلم أولاد حريم كريم-أرشيفية

أعلنت الفنانة علا غانم أن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم من المقرر أن يتم طرحه في سينمات الإسكندرية يوم 30 أغسطس الجاري.

وشاركت علا غانم متابعيها منشور جديد دونته عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت علا، خلال المنشور للجمهور: الجميع مدعوا لحضور العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" المقرر عرضه يوم 30 أغسطس الجاري في سينما جرين بلازا بمدينة الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة 7 مساًء، في انتظاركم.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يستكمل أحداث الجزء الأول منه الذي كان بعنوان حريم كريم.

وشارك في بطولة الفيلم، عدد من الفنانين منهم الفنان مصطفى قمر، هنا داود، الفنانة علا غانم، تيام قمر، داليا البحيري، بشرى، عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، بسمة، يوسف عمر، الفنانة الشابة رنا رئيس، والعمل من إخراج على إدريس.

اقرأ أيضًا: المخرج علي إدريس يكشف مفاجأة عن فيلم أولاد حريم كريم