الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من نجم منتخب مصر بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان

يحيى خالد
يحيى خالد

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الاثنين، تعاقده مع يحيى خالد نجم الفريق الأول لكرة اليد لمنتخب مصر رجال، قادمًا من نادي فيزبرم المجري.

وحصل باريس سان جيرمان على خدمات يحيى خالد لمدة 3 مواسم مقبلة، تبدأ من الموسم الجاري 2023-2024 وحتى 2027 المقبل.

وقال تييري أومير المدير الرياضي لفريق اليد في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن الصفقة: "الترحيب بلاعب مثل يحيى أمر إيجابي للغاية بالنسبة لمستقبل النادي".

وأضاف المدير الرياضي لباريس: "قد مكنته تجربته في أحد الأندية الأوروبية الكبرى من أن يصبح لاعبًا قياسيًا في مركزه، وفي جميع المسابقات التي خاضها".

وتابع عن صفقة يحيى خالد: "أظهر القدرة على لعب دور حاسم لفريقه، يسعدنا أن نكون قادرين على الاعتماد عليه في فريقنا اعتبارًا من صيف 2024. سيكون بلا شك عنصرًا أساسيًا في محاولتنا للفوز بألقاب أخرى في المواسم القادمة".

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وقال يحيى خالد في تصريحاته للموقع الرسمي: "التوقيع مع باريس سيمثل فصلًا جديدًا في مسيرتي، سيسمح لي الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان لكرة اليد بمواصلة تقدمي".

وأردف يايا: "إنه ناد أثبت ثباته على أعلى المستويات، على الصعيدين الوطني والقاري أنا أتطلع إلى الأمام لاكتشاف ثقافة جديدة وتنظيم جديد وارتداء القميص الأحمر والأزرق".

واختتم نجم الفراعنة: "أتطلع أيضًا إلى مقابلة الجماهير، الذين كنت قادرًا على تقدير حماستهم خلال مباريات دوري أبطال أوروبا في كوبرتان".