الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل في حوارها لـ «الطريق»: محمد ممدوح قلبه أبيض.. «وش في وش» ليس له علاقة بالهرشة السابعة

أمينة خليل
أمينة خليل
محمد توفيق

تسير الفنانة أمينة خليل على خطى ثابتة منذ بدايتها الفنية، فهي الشخصية الرومانسية والمجنونة والمتهورة والمعقدة نفسيًا في أعمالها الفنية. لم تترك حلمها في أن تصبح نجمة مشهورة وناجحة منذ أن سعت وراء هدفها في أكثر من ورشة تمثيل واعتمدت على نفسها كي تخرج وش لوش أمام الجمهور، لتقدم في 2023 عملين نالوا إعجاب الجمهور، وهما مسلسل الهرشة السابعة وفيلم وش في وش.

وكان لموقع "الطريق" لقاء مع أمينة خليل بعد احتفالها بنجاح فيلم «وش في وش»، والتي تحدثت عن كواليسه والتعاون المستمر مع محمد ممدوح.

إلى نص الحوار..

حدثينا عن دورك في فيلم وش في وش؟

أجسد شخصية فتاة مصرية تشبهنا وفي عمرنا، تزوجت وأنجبت، وقصة الفيلم تدور الزوجين الذين يواجهون العديد من المشكلات والأزمات بسبب تدخل من حولهم.

أمينة خليل ودينا دهب محررة جريدة الطريق

وماذا عن الكواليس؟

كانت ممتعة جدًا، ومليئة بالضحك لأننا كنا 12 ممثلًا في الفيلم، بجانب وجودة نجوم الكوميديا مثل بيومي فؤاد ومحمود الليثي، فبالتأكيد كانت الأجواء مميزة جدًا وكنا طوال الوقت نضحك.

يتكرر العمل مع محمد ممدوح بهذا الفيلم.. فما رأيك؟

محمد ممدوح ممثل ليس أنانيًا، فهو حبيبي وصديقي دائمًا يجعل أي ممثل يقف أمامه يُخرج أفضل ما لديه، وهذه الميزة أكثر شيء احبه فيه، وأنا سعيدة بالعمل معه لأنني اشعر بالراحة لأن تفكيرنا متناسق في اختيار أعمالنا، بجانب أن قلبه تايسون أبيض جدًا.

البعض شبه فيلم وش في وش بمسلسل الهرشة السابعة.. هل هذا حقيقي؟

كل عمل منهما يناقش قضايا الزواج ولكن بطريقة مختلفة تمامًا، فنجد أن مسلسل الهرشة السابعة كان دراما جدًا بينما فيلم وش في وش كوميدي جدًا، وبالتأكيد من الممكن يرى الجمهور أن المسلسل والفيلم يناقشوا نفس القضية لكن بطريقة مختلفة، حيث أن مسلسل الهرشة السابعة كان مرتبط أكثر بالمشاكل بين الزوجين، بينما نجد في الفيلم أنه يناقش تدخل الناس مشاكل الزوجين ولهذا يعطي الفيلم درس أن لا نرمي أذننا لمن حولنا ولا ندخل أحد بمشاكلنا، لأن تدخل البعض يؤدي إلى مشاكل أكبر.

أمينة خليل

هل تقدم أمينة خليل عملًا به مشاكل نفسية مجددًا؟

بعد مسلسل خلي بالك من زيزي لا اعتقد حاليًا أنني سأقدم مثل هذه النوعية من الأعمال، فأنا أريد أن أقدم هذه الفترة كوميدي لأنني احببته كثيرًا.

اقرأ أيضًا..

«إياد نصار عن منع عرض فيلم ”باربي”: محتاجين نحافظ على أولادنا»