الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمزة نمرة يروج لموعد طرح أغنية «عالم كدابة».. فيديو

بوستر أغنية عالم كدابة للمطرب حمزة نمرة
بوستر أغنية عالم كدابة للمطرب حمزة نمرة

أعلن المطرب حمزة نمرة موعد طرح أغنيته الجديدة عالم كدابة من ألبومه الغنائي "رايق"، عبر قناته الخاصة على يوتيوب، ومن المنتظر طرحها يوم الأربعاء المقبل 23 من أغسطس الجاري في تمام الساعة 7 مساء.

حمزة نمرة يشوق متابعيه لأغنيته الجديدةعالم كدابة

وشارك الفنان حمزة نمرة مع متابعيه، البرومو التشويقي الخاص بأغنيته الجديدة عالم كدابة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "ياترى عالم كدابة فعلا.. استنوا أغنية عالم كدابة يوم الأربعاء الساعة 7 مساء على اليوتيوب وكل منصات الأغاني".

أحدث أعمال الفنان حمزة نمرة

وفي سياق آخر، يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء 6 حفلات غنائية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث يقدم جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا، وذلك بداية من يوم 8 سبتمبر المقبل.

تفاصيل جولة حمزة نمرة الغنائية في أمريكا وأوروبا

ويحيي الفنان حمزة نمرة أولى حفلاته بالعاصمة واشنطن يوم 8 من سبتمبر المقبل، كما يقدم ثاني حفلاته الغنائية بمدينة ديربورن يوم 9 سبتمبر، ويحيي حفلا غنائيا ضخما بمدينة شيكاجو يوم 10 سبتمبر.

كما يقدم حمزة نمرة حفلا غنائيا في باريس يوم 15 من سبتمبر المقبل، وآخر في مدينة أوتريخت بدولة هولندا يوم 16 من شهر سبمتبر، ويختتم فعاليات جولته الغنائية بمدينة مالمو في 17 من سبتمبر.

اقرأ أيضا..

حمزة نمرة يعلن موعد طرح أولى أغنيات ألبومه الجديد