الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الدوري الإيطالي… ميلان يتفوق على بولونيا بثنائية في الشوط الأول

ميلان
ميلان

إنتهى الشوط الأول بتفوق إى سى ميلان على بولونيا بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد ريناتو دالارا في الجولة الافتتاحية ضمن منافسات الدوري الإيطالى الممتاز.

وافتتح ميلان التهديف في الدقيقة 12، بعد أرسل بوليسيتش تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين قابلها تيجاني ريندرز بتمريرة من على القائم الثاني ثم تابعها جيرو بتسديدة قوية من أمام المرمى سكنت الشباك.

وأضاف ميلان الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعدما أطلق كريستيان بوليسيتش تصويبة صاروخية من خارج مقنطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وسدد لويس فيرجسون كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 15.

وأرسل ديفيد كالابريا تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحاول رافائيل لياو السيطرة عليها ولكن مرت الكرة لخارج الملعب في الدقيقة 18.

وسدد جيرو الكرة بشكل رائع على الطائر من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس لوكاس سكوروبسكي في الدقيقة 28.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للاعب الزمالك بعد إصابته ونقله للمستشفى