الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

البانيه بـ145 جنيه.. أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن في الأسواق، حالة من الاستقرار في بداية التعاملات الصباحية 22-8-2023، ليسجل سعر كيلو الدجاج الأبيض نحو 57 جنيهًا، بينما تراوح كيلو البانيه ما بين 140 إلى 145 جنيه.

أسعار الدواجن اليوم

ثبت سعر الدجاج الأبيض اليوم عند 57 جنيه مصري، في حين تراوح السعر الخاص بكيلو من البانيه ما بين 140 حتى 145 جنيه مصري، في حين استقر كيلو الأوراك عند 69 وحتى 75 جنيه مصري.

اسعار الدواجن بورصة منير السقا

يصل سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن إلى 58 جنيه مصري بينما يصل سعر أنواع الكتاكيت البيضاء ما بين 16 جنيه مصري بينما يستقر السعر الخاص بالدجاج الأمهات حتى 58 جنيه مصري

الإفراج عن الأعلاف

في سياق أخر، كشف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه تم الإفراج عن 284 ألف طن أعلاف الذرة وفول الصويا بقيمة بلغت نحو 141 مليون دولار، خلال الفترة ما بين 4 أغسطس 2023 حتى 17 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا.. عوائد سندات اليورو تلحق بالأمريكية لذروة 15 عاما