الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:59 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد ينافس اتحاد جدة على ضم مدافع أرسنال

أرسنال
أرسنال

أصبح البرازيلي جابرييل ماجاليس، مدافع نادي أرسنال الإنجليزي على رادار ريال مدريد الإسباني بجانب اتحاد جدة السعودي، واللذان يسعيان لتدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تدعيم خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد وخاصة دوري أبطال أوروبا وهي البطولة المفضلة للنادي الملكي.

وعلى الجهة الأخرى، يستهدف نادي اتحاد جدة السعودي إبرام صفقة من العيار الثقيل، تحسبًا لرحيل الدولي المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق، بعد إنهاء عقده مع "العميد" بناء على رغبة اللاعب والنادي.

المنافسة تشتعل على جابرييل

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع نادي أرسنال لضم اللاعب جابرييل ماجاليس، وذلك لتعويض غياب مواطنه إيدير ميليتاو والذي تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

لكن أكدت الصحيفة البريطانية، أن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال لا ينوي رحيل أي لاعب من التشكيل الأساسي للفريق، كما شددت أن اللاعب سعيد داخل النادي الإنجليزي ولا يرغب في الرحيل عن "الجانرز".

وقال أرتيتا في تصريحات بعد لقاء أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، إنه رفض دخول جابرييل في مفاوضات على بيعه خلال الفترة الحالية، مشددًا على اعتماده بشكل أساسي في المباريات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

اقرأ أيضًا: بداية الصراع بين آرسنال ومانشستر سيتي.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية