الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:43 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صراع شيرين وأنغام على اللقب.. عمرو مصطفى يلقب نفسه بـ صوت مصر

المطرب عمرو مصطفى
المطرب عمرو مصطفى

أثار المطرب والملحن عمرو مصطفى الجدل من جديد بشأن لقب "صوت مصر"، مؤكدا على إنه أكثر فنان يستحق هذا اللقب، وذلك بسبب ما قدمه من أغاني وطنية عديدة لمصر.

عمرو مصطفى يلقب نفسه بـ صوت مصر

وكتب الفنان عمرو مصطفى خلال منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: "صوت مصر.. هو عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لإنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب".

وتابع عمرو مصطفى: "ذلك الوقت عبدالحليم كذلك والفنانة شادية.. شيرين قدمت أغنية مشربتش من نيلها الأكثر انتشارا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، وآمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى، وأنغام أيضا قدمت أغاني لمصر جميلة".

وأردف عمرو مصطفى: "أحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية.. وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر".

وأضاف: "لو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر.. ليه بقي علمونا في مدرستنا، مشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان إنتي اتحدى أي مستحيل، وكتير جدا لو عديت محتاج صفحات".

واختتم عمرو مصطفى رسالته قائلا: "كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه المطرب لوطنه صح ولا إيه يابتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان ناس مغيبة وأشخاص بيوزعوا الألقاب علي مزاجهم".

آخر أعمال الفنان عمرو مصطفى

وفي سياق آخر، طرح المطرب عمرو مصطفى أغنيته الجديدة سيبوه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى ناصر، وألحان وفواصل موسيقية لـ عمرو مصطفى، ومن توزيع إسلام الأزرق.

اقرأ أيضا..

قريبًا.. عمرو مصطفى يستعد لطرح ألبومه الجديد