الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:17 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ينظم احتفالية كبرى اليوم.. اعرف السبب

الأهلي
الأهلي

تنظم القلعة الحمراء اليوم الأربعاء، احتفالية كبرى، من أجل تكريم الفرق الرياضية داخل أسوار النادي الأهلي، والتى حققت بطولات فى الموسم المنقضي نسخة 2022/ 2023.

وتقام الاحتفالية مساء اليوم، على أرضية ميدان استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، وذلك بعد توجيه الدعوة لكافة رموز القلعة الحمراء، لكي يتم الاحتفال بالإنجازات الكبيرة التى حصدها الأهلي في كافة البطولات خلال الموسم الماضى.

وقام النادى الأهلى بتشكيل لجنة تتولى الإشراف على حفل تكريم الفريق الرياضية، والذى يريد مسئولو الأحمر فى خروجه بـ صورة جيدة.

بطولات الأهلي بالموسم الماضي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حصد خمسة ألقاب في الموسم الماضى، وجاءت هذه البطولات على النحو التالي: بطولة دوري أبطال أفريقيا، الدوري المصري الممتاز الغائب عن الأحمر لمدة موسمين، كأس مصر، بطولة السوبر المحلى مرتين.

الأهلي في ألعاب الصالات

نجح النادي الأهلي في تقديم موسمًا تاريخيًا فى ألعاب الصالات على مستوى الرجال والسيدات، حيث حقق العديد من البطولات المحلية والقارية.

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

ويذكر أن، النادي الأهلي يعود للتدريبات الجماعية غداً الخميس، من أجل الاستعداد والتحضير للموسم الجديد، و يخوض الفريق الأحمر معسكرًا مغلقًا في النمسا.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية