الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اليوم في ختامي نوادي المسرح.. ”سوء تفاهم” و”هاللو فوبيا” بقصر ثقافة روض الفرج قومية قنا تقدم ”المريد” ضمن عروض الموسم المسرحي بجنوب الصعيد التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي ضد وست هام بالدوري الإنجليزي ”مراسم دندرة للرسم” في معرض لقصور الثقافة بالهناجر.. الأربعاء المقبل ”قلعة قايتباي” في أولى جولات أطفال المحافظات الحدودية بالإسكندرية التشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة بيراميدز بالدوري الأهلي يحضر لاستقبال بعثة الترجي قبل النهائي المرتقب.. تفاصيل المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT لدعم الابتكار والأمن السيبراني ” نوعية طنطا” تختتم معرض الأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج الزمالك ضد نهضة بركان.. علم فلسطين حاضر في نهائي الكونفدرالية الإفريقية إطلاق مبادرة ”مهارات سيبرانية” لتأهيل 1000 طالب جامعي سنويا للتوظيف ”صحة البحيرة” تنظم يوم علمي عن كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في المحتوى التثقيفي

بعد غياب دام لفترة.. الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على ملعب التتش

الأهلي
الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم الخميس، وذلك بعد حصول المارد الأحمر على راحة سلبية استمرت لما يقرب من 21 يوماً بعد إنتهاء الموسم الماضي.

الأهلي يعود لـ مرانه اليوم

يستأنف المارد الأحمر مرانه الجماعي اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، وذلك تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وعاد كولر إلى القاهرة وأسوار القلعة الحمراء أمس الأربعاء، بعد انتهاء فترة الأجازة التي حصل عليها وقضاها في بلاده.

وجه جديد في مران الأهلي اليوم

من المحتمل أن يظهر في مران الأهلي اليوم، كارلوس بيرينجر المدرب الجديد في جهاز كولر، والذي أوصى مدرب الأهلي بالتعاقد معه من أجل علاج بعض القصور في الجهة الفنية للاعبي الفريق.

تدريبات جماعية لمدة 4 أيام

يخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش لمدة أربعة أيام، ومن ثم يطير الفريق إلى النمسا لخوض معسكر تدريبي هناك خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.

ويشهد معسكر الفريق إقامة مباراتين وديتين استعداداً للموسم الجديد نسخة 2023/2024.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية